بعثة الاتحاد الاوروبي لمساندة الشرطة المدنية الفلسطينية وسيادة القانون
menu
بعثة الاتحاد الاوروبي لمساندة الشرطة المدنية الفلسطينية وسيادة القانون English

بعثة الاتحاد الأوروبي لمساندة الشرطة المدنية الفلسطينية وسيادة القانون تُسلم 200 نسخة من منهاج التدريب في مجال حقوق الإنسان للمكلفين بإنفاذ الق

بعثة الاتحاد الأوروبي لمساندة الشرطة المدنية الفلسطينية وسيادة القانون تُسلم 200 نسخة من منهاج التدريب في مجال حقوق الإنسان للمكلفين بإنفاذ القانون

سلمت بعثة الاتحاد الأوروبي لمساندة الشرطة المدنية الفلسطينية وسيادة القانون هذا الأسبوع 200 نسخة من منهاج التدريب في مجال حقوق الإنسان للمكلفين بإنفاذ القانون إلى وحدة حقوق الإنسان والديمقراطية  بوزارة الداخلية.  ولقد تم التنسيق لإعداد هذا الدليل من قبل وزارة الداخلية وتم تنفيذه بالتعاون مع جامعة بيرزيت.

تتضمن فصول الدليل المواضيع التالية: حرية التعبير، حرية التجمع، حظر التعذيب، الحقوق الاجتماعية والاقتصادية والسياسية للأشخاص المحرومين من حريتهم، والمسؤولية عن تنفيذ أوامر الرؤساء غير المشروعة. ولقد تم تصميم هذا المنهاج على نحو يُتيح إضافة فصول أخرى في المستقبل.

ولقد صُمِمَت النُسخ المستلمة خصيصاً لتلبية احتياجات المدربين، بينما سيتم طباعة النسخة الخاصة بالمتدربين الشهر المقبل. وستقوم البعثة بمتابعة هذا النشاط من بين أنشطة أخرى خلال الولاية المقبلة لها والمقرر بدأها في الأول من شهر تموز المُقبل.